مستجدات

ندوة صحفية للاعلان عن تقرير الشاهد ميتر 2

| 19 مشاهدة

تتشرف منظمة #أنا_يقظ بدعوتكم لحضور الندوة الصحفية للإعلان عن تقرير الشاهد ميتر 2 والتي ستعقدها يوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 ابتداء من الساعة 10 صباحا بنزل أفريكا بالعاصمة. ستكون الندوة فرصة لتقديم تقرير الشاهد ميتر 2 Chahed Meter وشرح منهجية اعداده حيث يتضمن تقييما لمدى تحقق مجمل الإجراءات والوعود التي أطلقها رئيس الحكومة يوسف الشاهد منذ أكثر من 750 يوما من توليه المنصب. الدعوة مفتوحة للجميع. مرحبا بكم.

اتصل بنا 

نحن نحرص على ألا نهمل أي رسالة تصلنا كما نعمل على أن نرد بكل تفصيل على أيّ منها. فإن لم تتلقوا بعد مضي وقت طويل من الكتابة إلينا ردا منا أو إخبارا على أننا تلقينا رسالتكم وبصدد الرد عليها، فإما أننا لم نتلقى رسالتكم (لسبب أو لآخر)، أو أنكم لم تتلقوا ردنا. وفي كل الأحوال، نرجوكم أن تعيدوا إرسال أي خطاب تعتقدون أننا لم نرد عليه.

منظمة انا يقظ

منظمة "أنا يقظ" هي منظمة رقابية تونسية غير ربحية ومستقلة تهدف إلى الإشارة إلى الفساد المالي والإداري وتدعيم الشفافية. تأسست المنظمة اثر الثورة التونسية في 21 مارس 2011. تضم المنظمة ثلة من الشباب والشابات النشيطين في مختلف جهات الجمهورية ويعمل جميعهم على الحفاظ على مكتسبات الثورة

تصفح معنا

اتصل بنا

 (+216) 71 844 226  

contact@iwatch-organisation.org  

 العنوان 17  نهج فاطمة الفهرية ميتيال فيل 1082 تونس

لنبقى على إتصال !

جميع الحقوق محفوظة ل Iwatch تصميم Creaworld